أنغيلا ميركل: تصعيد الخطاب لن يحل مشكلة بيونغيانغ
أنغيلا ميركل: تصعيد الخطاب لن يحل مشكلة بيونغيانغ

أنغيلا ميركل: تصعيد الخطاب لن يحل مشكلة بيونغيانغ صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أنغيلا ميركل: تصعيد الخطاب لن يحل مشكلة بيونغيانغ، أنغيلا ميركل: تصعيد الخطاب لن يحل مشكلة بيونغيانغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أنغيلا ميركل: تصعيد الخطاب لن يحل مشكلة بيونغيانغ.

صحيفة المختصر أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الجمعة، أن تصعيد الخطاب لن يسهم فى تسوية الأزمة حول كوريا الشمالية، ويجب العمل على إيجاد تَسْوِيَة للقضية فى مجلس الأمن الدولى.

وذكرت المستشارة الألمانية: "باعتقادى، تصعيد الخطاب رد غير صحيح"، مؤكدة أنها لا ترى حلا عسكريا للأزمة، وشددت على أن الخروج من الوضع الحالى يتطلب "عملا مستمرا فى مجلس الأمن الدولى وتعاون أوثق، بالدرجة الأولى، بين الولايات المتحدة والصين".

وأضافت أن ألمانيا ستستمر فى بذل جهود نشطة من أجل تطبيق تلك الخيارات التى تتيح الحيلولة دون استخدام القوة ضد كوريا الشمالية.

وجاءت تلميحات ميركل هذه أَثْنَاء مؤتمر صحفى عقدته اليوم، فى أعقاب مباحثاتها مع المفوض الأممى السامى لشؤون اللاجئين فيليبو جراندى والمدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام لاسى سوينج.

وفى خضم التصعيد الكلامى الأخير بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة غرد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على حسابه فى "تويتر" قائلا إن حلول واشنطن العسكرية تجاه بيونج يانج "باتت جاهزة"، كما أثبت استعداد القاذفات الأمريكية، المرابطة فى القاعدة بجزيرة جوام، لتنفيذ مهامها "إذا اقتضت الضرورة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أنغيلا ميركل: تصعيد الخطاب لن يحل مشكلة بيونغيانغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ