زوجة نواز شريف تسعى لخلافته
زوجة نواز شريف تسعى لخلافته

زوجة نواز شريف تسعى لخلافته صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم زوجة نواز شريف تسعى لخلافته، زوجة نواز شريف تسعى لخلافته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة نواز شريف تسعى لخلافته.

صحيفة المختصر ترشحت كلثوم نواز شريف، قرينة رئيس الوزراء الباكستانى المعزول، للانتخابات على المقعد الشاغر فى الجمعية الوطنية "البرلمان" والذى تركه زوجها بموجب أمر قضائى.

وذكر المستشار السياسى لشريف، آصف كرمانى، فى تلميحات صحفية أدلى بها، إن كلثوم قدمت اليوم الجمعة أوراقها إلى اللجنة الانتخابية البرلمانية، وستنافس فى الانتخابات المباشرة التى من المقرر إجراؤها فى غضون 45 يوما، المرشحة عن حركة "الإنصاف" ياسمين رشيد.

جديـر بالذكـر أن المحكمة العليا فى إسلام آباد أقرت أواخر حزيــران الماضى، عزل نواز شريف من منصبه، على خلفية فضيحة فساد معروفة إعلاميا بـ"أوراق بنما"، وبالرغم من الفضيحة المدوية، لا تزال عائلة شريف تلعب دورا بارزا فى صحيفة الوسط السياسية فى البلاد، إذ أعلن حزب "الرابطة الإسلامية الباكستانية" أنه يرى فى شهباز شريف، الشقيق الأصغر لرئيس الوزراء المعزول، خلفا طويل الأمد له فى مقعد رئيس الحكومة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، زوجة نواز شريف تسعى لخلافته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ