إخلاء محطة قطار بلندن بعد تصاعد أدخنة كثيفة
إخلاء محطة قطار بلندن بعد تصاعد أدخنة كثيفة

إخلاء محطة قطار بلندن بعد تصاعد أدخنة كثيفة صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إخلاء محطة قطار بلندن بعد تصاعد أدخنة كثيفة، إخلاء محطة قطار بلندن بعد تصاعد أدخنة كثيفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إخلاء محطة قطار بلندن بعد تصاعد أدخنة كثيفة.

صحيفة المختصر نشرت وكالة أحـداث صحيفة الوسط الأمريكية، تقارير عن إخلاء إدارة الإطفاء البريطانية، إحدى محطات القطارات بالعاصمة البريطانية لندن وسط اشتباه في وجود حريق.
وذكرت التقارير، إن هناك أحـداث عن تصاعد دخان من محطة أكسفورد سيركس لمترو الأنفاق فى وسط المنطقة التجارية الرئيسية فى لندن.
وذكرت المتحدثة باسم إدارة الإطفاء فى لندن: "استدعينا ونتحرى تقارير عن اندلاع حريق"، وأضافت: "نحن نتحرى الأمر.. وموجودون فى الموقع"، فيما ذكرت سلطات النقل فى المدينة، إن المحطة أغلقت أمام الركاب فى حين وصلت خدمات الطوارئ إلى المكان.
وذكرت الشرطة، إنها استدعيت إلى المحطة بعد تقارير عن إنذار بوجود حريق، وأوضحت أنها لا تتعامل مع الحريق على أنه مريب، حيث ذكرت فى تغريدة على صحيفة "تويتر": "ما زلنا نعمل مع فرقة إطفاء لندن فى أوكسفورد سيركس.. لا تزال المحطة مغلقة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إخلاء محطة قطار بلندن بعد تصاعد أدخنة كثيفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي