إعلان حالة الطوارئ فى مدينة نيو أورلينز الأمريكية
إعلان حالة الطوارئ فى مدينة نيو أورلينز الأمريكية

إعلان حالة الطوارئ فى مدينة نيو أورلينز الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إعلان حالة الطوارئ فى مدينة نيو أورلينز الأمريكية، إعلان حالة الطوارئ فى مدينة نيو أورلينز الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إعلان حالة الطوارئ فى مدينة نيو أورلينز الأمريكية.

صحيفة المختصر أعلن حاكم ولاية لويزيانا الأمريكية، جون بل أدواردز، حالة الطوارىء، فى مدينة نيو أورلينز، إثر احتمال تعرضها لفيضانات وسط مخاوف من عدم قدرة أنظمة الضخ بالمدينة على التخلص من مياه الأمطار.

ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية، اليوم الجمعة، عن أدواردز قوله إن إعلان حالة الطوارىء هو إجراء احترازى، موضحا أنه ليس هناك ما يبْتَهَلَ للذعر.

من ناحيته، أظهر نائب عمدة المدينة، جيف هبرت، أن المسؤولين يبحثون فى إمكانية الاستثمار فى نظام تشديد مبكر من الفيضانات لتنبيه السكان والشركات عندما ينطلق منسوب المياه فى الارتفاع.

وقد كانت أجزاء من المدينة قد تعرضت الأسبوع الماضى لفيضانات نتيجة أمطار غزيرة أثرت سلبا على نظام الضخ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إعلان حالة الطوارئ فى مدينة نيو أورلينز الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي