زلزال بقوة 6 درجات جزيرة لوزون بالفلبين
زلزال بقوة 6 درجات جزيرة لوزون بالفلبين

زلزال بقوة 6 درجات جزيرة لوزون بالفلبين صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم زلزال بقوة 6 درجات جزيرة لوزون بالفلبين، زلزال بقوة 6 درجات جزيرة لوزون بالفلبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، زلزال بقوة 6 درجات جزيرة لوزون بالفلبين.

صحيفة المختصر أعلن المعهد الفلبينى لعلوم البراكين والزلازل، اليوم الجمعة، أن زلزالا بقوة 6.6 درجة على مقياس ريختر ضرب جزيرة لوزون شمال الفلبين.

وذكر المعهد، وفقا لشبكة "سكاى نيوز" البريطانية، إن مركز الزلزال يبعد 5 كم إلى الجنوب الغربى من بلدة ليان بإقليم باتانجاس وعلى عمق 173 كيلومترا، مضيفا أنه لا يتوقع حدوث أضرار.

وأشار المعهد أنه لم ترد أحـداث عن مصرع أو إصابة أحد نتيجة الزلزال، لافتا إلى أن الزلزال شعر به سكان العاصمة مانيلا، وهز المبانى ودفع المسؤولين لإخلاء المكاتب والمدارس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، زلزال بقوة 6 درجات جزيرة لوزون بالفلبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي