عمان: الأزمة الخليجية مع قطر ستُتَسْوِيَة قريبًا
عمان: الأزمة الخليجية مع قطر ستُتَسْوِيَة قريبًا

عمان: الأزمة الخليجية مع قطر ستُتَسْوِيَة قريبًا صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم عمان: الأزمة الخليجية مع قطر ستُتَسْوِيَة قريبًا، عمان: الأزمة الخليجية مع قطر ستُتَسْوِيَة قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمان: الأزمة الخليجية مع قطر ستُتَسْوِيَة قريبًا.

صحيفة المختصر ذكر وزير الخارجية في سلطنة عمان يوسف بن علوي، الاثنين، إن “الأزمة الخليجية الحالية سيتم حلها قريبًا”.

كلام بن علوي جاء في تلميحات أدلى بها لصحيفة “أثير” الإلكترونية العمانية، أَثْنَاء مشاركته في فعالية رسمية، لتدشين إطلاق عمان نظام “التأشيرة الإلكترونية”.

ودعا أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر صحيفة الوسط يوم الأحد إلى التغلب على الخلاف الدبلوماسي والذي أدى إلى أسوأ شقاق إقليمي منذ اعـوام، مؤكدًا أن على جميع الأطراف الحفاظ على الوحدة الإقليمية.

وأعرب الشيخ صباح والذي يقود جهود وساطة بعد أن قطعت السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين علاقاتها مع قطر قبل أسبوعين، عن أمله في أن تحل الأزمة عن طريق الحوار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمان: الأزمة الخليجية مع قطر ستُتَسْوِيَة قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني