تلميحات حديثة لوزير الشؤون الخارجية الإماراتي"قرقوش" بخصوص قطر وتركيا
تلميحات حديثة لوزير الشؤون الخارجية الإماراتي"قرقوش" بخصوص قطر وتركيا

تلميحات حديثة لوزير الشؤون الخارجية الإماراتي"قرقوش" بخصوص قطر وتركيا صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم تلميحات حديثة لوزير الشؤون الخارجية الإماراتي"قرقوش" بخصوص قطر وتركيا، تلميحات حديثة لوزير الشؤون الخارجية الإماراتي"قرقوش" بخصوص قطر وتركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تلميحات حديثة لوزير الشؤون الخارجية الإماراتي"قرقوش" بخصوص قطر وتركيا.

صحيفة المختصر ذكر أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية اليوم الاثنين إن العزلة التي تفرضها دول خليجية عربية على قطر “قد تستمر لسنوات” إذا لم تغير مسار سياساتها الداعمة للإسلاميين المتشددين.

وذكر قرقاش متحدثا إلى مجموعة صغيرة من الصحفيين في باريس إن قائمة بشكاوى الدول العربية من قطر ستستكمل في غضون الأيام القليلة المقبلة ويتعين على الدوحة تجاوز مرحلة “الإنكار”.

وتابع قرقاش أن الوساطة الكويتية ستكون مفيدة جدا وستكون هناك مطالب. وتابع أن قطر ستدرك أن هذا وضع جديد وأن العزلة قد تستمر لسنوات.

وأضاف أنه إذا كان القطريون يريدون عزلهم جـراء “رؤيتهم المنحرفة لدورهم السياسي” فليكن ذلك.

وتنفي قطر التحريض على الاضطرابات في الشرق الأوسط أو تمويل الإرهاب.

وحث قرقاش أنقرة كذلك التي أبدت دعمها لقطر على الحفاظ على التوازن في هذه الأزمة وعلى أن تفهم أن من مصلحتها تكمن في دعم الجهود العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تلميحات حديثة لوزير الشؤون الخارجية الإماراتي"قرقوش" بخصوص قطر وتركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني