مسؤول إماراتي: عزلة قطر قد تستمر اعـوام
مسؤول إماراتي: عزلة قطر قد تستمر اعـوام

مسؤول إماراتي: عزلة قطر قد تستمر اعـوام صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم مسؤول إماراتي: عزلة قطر قد تستمر اعـوام، مسؤول إماراتي: عزلة قطر قد تستمر اعـوام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول إماراتي: عزلة قطر قد تستمر اعـوام.

صحيفة المختصر أثبت وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنور قرقاش، في لقاء مع صحافيين بباريس، أن عزل قطر قد يستمر اعـوام.

وذكر قرقاش، الذي قطعت بلاده إلى جانب السعودية ودول عربية أخرى علاقاتها مع قطر على خلفية اتهامها بدعم الإرهاب: نراهن على الوقت. لا نريد التصعيد، نريد عزلها.

كما أضاف أن الدوحة لا تزال في حالة إنكار وغضب، مشيراً إلى أنه سيتم إعداد قائمة بالشكاوى من قطر أَثْنَاء أيام.
وتابع قرقاش قائلاً: نقترح نظام مراقبة غربياً لأنشطة قطر للتأكد من تغير سلوكها بخصوص الإرهاب.

ولفت إلى أن أنقرة ما زالت تحاول البقاء على الحياد في الأزمة القطرية، آملاً أن أن تبقى أنقرة حكيمة وتدرك أن مصلحتها تكمن بدعم التحرك ضد الدوحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مسؤول إماراتي: عزلة قطر قد تستمر اعـوام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام