وزير الخارجية الألماني: البريطانيون سيدفعون ثمناً باهظا
وزير الخارجية الألماني: البريطانيون سيدفعون ثمناً باهظا

وزير الخارجية الألماني: البريطانيون سيدفعون ثمناً باهظا صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وزير الخارجية الألماني: البريطانيون سيدفعون ثمناً باهظا، وزير الخارجية الألماني: البريطانيون سيدفعون ثمناً باهظا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية الألماني: البريطانيون سيدفعون ثمناً باهظا.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- أعرب وزير الخارجية الألماني زيجمار جابريل، عن اعتقاده بإمكانية أن تسلك لندن منحى سياسياً في اتجاه الاتحاد الأوروبي مجدداً.

وذكر جابريل في تلميحات لمجموعة صحف “شبكة ألمانيا التحريرية” الاثنين، قبل بدء المفاوضات في بروكسل حول خروج لندن من الاتحاد الأوروبي: “اتضح تدريجياً الآن أن البريطانيين سيدفعون ثمناً باهظاً لخروجهم من الاتحاد”.

وذكر جابريل أنه من الملاحظ أن الغالبية العريضة من الشباب في لندن موالون لأوروبا، ولا يريدون خروج بلادهم من الاتحاد، وذكر: “هذا العامل كان فعالاً أَثْنَاء الانتخابات البرلمانية الأخيرة، ومن هذه الحركة من الممكن أن تتطور في وقت ما غالبية جديدة في الانتخابات والاستفتاءات”.

ووجه جابريل، المنتمي للحزب الاشتراكي الديمقراطي، انتقادات حادة للمحافظين في لندن لتلاعبهم بمشاعر المواطنين، وذكر: “كان هناك أفراد يعتقدون أنهم سيجلبون لأنفسهم منافع سياسية بجعل الاتحاد الأوروبي كبش فداء لكافة مشكلات بلدهم… أوروبا تحولت إلى قطعة نقدية صغيرة في لعبة سياسية داخلية… لم أشهد مطلقاً سياسة غير مسؤولة على هذا النحو في ديمقراطية ناضجة”.(د ب أ)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الخارجية الألماني: البريطانيون سيدفعون ثمناً باهظا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز