ماي تبحث إجراء شراكة أمنية قوية مع الاتحاد الأوروبي بعد الـ"بركسيت"
ماي تبحث إجراء شراكة أمنية قوية مع الاتحاد الأوروبي بعد الـ"بركسيت"

ماي تبحث إجراء شراكة أمنية قوية مع الاتحاد الأوروبي بعد الـ"بركسيت" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم ماي تبحث إجراء شراكة أمنية قوية مع الاتحاد الأوروبي بعد الـ"بركسيت"، ماي تبحث إجراء شراكة أمنية قوية مع الاتحاد الأوروبي بعد الـ"بركسيت" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ماي تبحث إجراء شراكة أمنية قوية مع الاتحاد الأوروبي بعد الـ"بركسيت".

صحيفة المختصر عقدت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، اجتماعًا، اليوم، مع رئيس المجلس الأوروبي، دونالد توسك، ورئيس المفوضية الأوروبية، جان كلود يونكر، حول المفاوضات الجارية بخصوص خروج لندن من الاتحاد الأوروبي "بريكست".

جاء ذلك أَثْنَاء فعالية الثلاثي في قمة غرب البلقان بالعاصمة البلغارية صوفيا.

وذكر متحدث باسم رئاسة الوزراء، في بيان،: "في اجتماع ثلاثي عُقد في قمة غرب البلقان بصوفيا، تدَاول القادة التقدم الإيجابي الذي جرى إحرازه في المحادثات حتى الآن، بما في ذلك الاتفاقات المتعلقة بحقوق المواطنين ومسائل أخرى".

واتفقت ماي مع يونكر وتوسك، على الحاجة إلى شراكة أمنية قوية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، بعد خروج لندن من الأخير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ماي تبحث إجراء شراكة أمنية قوية مع الاتحاد الأوروبي بعد الـ"بركسيت"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن