روسيا: الولايات المتحدة الأمريكية تحاول إجبار منظمة حظر الأسلحة على إرْسال اتهامات لدمشق
روسيا: الولايات المتحدة الأمريكية تحاول إجبار منظمة حظر الأسلحة على إرْسال اتهامات لدمشق

روسيا: الولايات المتحدة الأمريكية تحاول إجبار منظمة حظر الأسلحة على إرْسال اتهامات لدمشق صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم روسيا: الولايات المتحدة الأمريكية تحاول إجبار منظمة حظر الأسلحة على إرْسال اتهامات لدمشق، روسيا: الولايات المتحدة الأمريكية تحاول إجبار منظمة حظر الأسلحة على إرْسال اتهامات لدمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا: الولايات المتحدة الأمريكية تحاول إجبار منظمة حظر الأسلحة على إرْسال اتهامات لدمشق.

صحيفة المختصر ذكرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم، إن الولايات المتحدة تحاول إجبار المنظمة الدولية لحظر الأسلحة الكيماوية، على توجيه اتهامات ضد دمشق.

وأضافت الوزارة، في تلميحات، نقلتها وكالة أحـداث "تاس" الروسية": "يبدو أن منظمة حظر الأسلحة الكيماوية ليس لديها دليل مقنع على تورط دمشق في الهجوم الكيماوي ببلدة دوما السورية، والذي استُخْدِمَ كإطار لضربة صاروخية من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا هناك".

وأشارت الوزارة، إلى أن "هذا هو سبب محاولة الدول التي شنت تلك الضربات الصاروخية، إجبار منظمة حظر الأسلحة الكيماوية على توجيه أي اتهامات ضد دمشق".

وذكرت إن تلك الاتهامات ستستخدم لإعطاء سلطات جديدة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية التي تعد هيئة تقنية بالكامل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، روسيا: الولايات المتحدة الأمريكية تحاول إجبار منظمة حظر الأسلحة على إرْسال اتهامات لدمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن