المقاومة اليمنية تهيمن على مواقع استراتيجية كانت تحت سيطرة ميليشيـا الحوثي
المقاومة اليمنية تهيمن على مواقع استراتيجية كانت تحت سيطرة ميليشيـا الحوثي

المقاومة اليمنية تهيمن على مواقع استراتيجية كانت تحت سيطرة ميليشيـا الحوثي صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم المقاومة اليمنية تهيمن على مواقع استراتيجية كانت تحت سيطرة ميليشيـا الحوثي، المقاومة اليمنية تهيمن على مواقع استراتيجية كانت تحت سيطرة ميليشيـا الحوثي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المقاومة اليمنية تهيمن على مواقع استراتيجية كانت تحت سيطرة ميليشيـا الحوثي.

صحيفة المختصر أفادت قناة "سكاي نيوز عربية"، في نبأ عاجل لها، بأن المقاومة الوطنية اليمنية أعلنت سيطرتها على مواقع استراتيجية مطلة على قرية السقف والمناطق المجاوزة لها جنوبي مديرية التحيتا في الساحل الغربي كانت ميليشيات الحوثي تتمركز فيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المقاومة اليمنية تهيمن على مواقع استراتيجية كانت تحت سيطرة ميليشيـا الحوثي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن