بوتين والأسد يتشاوران سبل تسوية الأزمة السورية
بوتين والأسد يتشاوران سبل تسوية الأزمة السورية

بوتين والأسد يتشاوران سبل تسوية الأزمة السورية صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بوتين والأسد يتشاوران سبل تسوية الأزمة السورية، بوتين والأسد يتشاوران سبل تسوية الأزمة السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بوتين والأسد يتشاوران سبل تسوية الأزمة السورية.

صحيفة المختصر أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أجرى اليوم الخميس لقاء مع نظيره السوري، بشار الأسد، في مدينة سوتشي جنوب روسيا، لبحث تسوية الأزمة في سورية.

وأشار المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الأسد قام اليوم بـ"حضور عمل" إلى سوتشي"، حيث "جرت مباحثات مفصلة" بين الطرفين حول التطورات الأخيرة في سوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بوتين والأسد يتشاوران سبل تسوية الأزمة السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق