وفاة «متسولة لبنانية» تمتلك مليار و700 مليون ليرة
وفاة «متسولة لبنانية» تمتلك مليار و700 مليون ليرة

وفاة «متسولة لبنانية» تمتلك مليار و700 مليون ليرة صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم وفاة «متسولة لبنانية» تمتلك مليار و700 مليون ليرة، وفاة «متسولة لبنانية» تمتلك مليار و700 مليون ليرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة «متسولة لبنانية» تمتلك مليار و700 مليون ليرة.

صحيفة المختصر استحوذ خبر وفاة امرأة لبنانية امتهنت التسول داخل سيارة في بيروت، على اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وجد بحوزتها مبلغ 5 ملايين ليرة لبنانية، وحساب بقيمة مليار و700 مليون ليرة لبناني.

وأطلق عليها رواد مواد التواصل الاجتماعي «المتسولة المليونيرة»، وهي تُدعى فاطمة محمد عثمان، ابنة بلدة عين الذهب بعكار، والتي كانت تعاني إعاقة جسدية، وقد اعتادت النوم في سيارة قديمة في منطقة البسطة ببيروت

وعلق شقيقها خالد على الأخبار المتداولة عن ثروتها، مؤكداً صحتها، لافتا إلى أن فاطمة كانت تعاني تشمعًا في الكبد تسبب بوفاتها، رغم خضوعها لجراحة قبل أشهر.

 وبحسرة، ذكر إنه أخته فاطمة، امتهنت التسول منذ كانت في سن الـ 13، ولم تسأل الناس، بل كان المارة يشفقون عليها نظراً لوضعها الصحي، وقد كانت تخبره عن المبالغ التي حصلت عليها.

وفي تلميحات له، ذكر إنه قبل أشهر أخبرته أنها وصلت إلى حدود مليار و700 مليون ليرة لبنانية، مشدداً على أنه في كثير من الأحيان لم يكن يأخذ كلامها على محمل الجد، «فالمبلغ التي كانت تتحدث عنه خيالي لأشخاص فقراء».

وأشار إلى أنها كانت تقصده عند المرض، وتطلب مبالغ مالية رغم وضعه الاقتصادي الصعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وفاة «متسولة لبنانية» تمتلك مليار و700 مليون ليرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون