تصنيف الفيفا.. تونس تحافظ على التألق والتتويج العربية والسعودية تحرز تقدماً
تصنيف الفيفا.. تونس تحافظ على التألق والتتويج العربية والسعودية تحرز تقدماً

تصنيف الفيفا.. تونس تحافظ على التألق والتتويج العربية والسعودية تحرز تقدماً صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم تصنيف الفيفا.. تونس تحافظ على التألق والتتويج العربية والسعودية تحرز تقدماً، تصنيف الفيفا.. تونس تحافظ على التألق والتتويج العربية والسعودية تحرز تقدماً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تصنيف الفيفا.. تونس تحافظ على التألق والتتويج العربية والسعودية تحرز تقدماً.

صحيفة المختصر أظهر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تصنيف المنتخبات الخاص بشهر أيــار 2018، وحافظ فيه المنتخب التونسي على التألق والتتويج العربية، فيما تقدمت السعودية ثلاثة مراكز.

واحتل منتخب تونس المركز الـ14 علي المستوي العالمي، يليه المغرب في المركز الثاني عربيا والـ 42 علي المستوي العالمي، ثم منتخب مصر في المركز الثالث عربيا والـ46 علي المستوي العالمي، متبوعا بمنتخب الجزائر في المرتبة الرابعة عربيا والـ62 علي المستوي العالمي.

أما منتخب السعودية فتقدم 3 مراكز ليحتل المركز الـ67 علي المستوي العالمي والخامس عربيا.

فيما يلي ترتيب أول 10 منتخبات عربية:

1- تونس (14)

2- المغرب (42)

3- مصر (46)

4- الجزائر (64)

5- السعودية (67)

6- سوريا (76)

7- الإمارات (81)

8- لبنان (82)

9- عمان (87)

10- العراق (91)

على صعيد آخر حافظت المنتخبات الـ10 الأوائل على ترتيبها في التصنيف الشهري للفيفا، حيث جاء المنتخب الألماني في التألق والتتويج، تليه منتخبات البرازيل، وبلجيكا، والبرتغال، والأرجنتين، وسويسرا، وفرنسا، وإسبانيا، وتشيلي، وبولندا على الترتيب.

جديـر بالذكـر أن هذا التصنيف هو قبل الأخير الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل بدء نهائيات مونديال روسيا 2018.

المصدر: مصادر

عمر بيكضاض

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تصنيف الفيفا.. تونس تحافظ على التألق والتتويج العربية والسعودية تحرز تقدماً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)