ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة على روسيا ستضر بالحوار الاستراتيجي
ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة على روسيا ستضر بالحوار الاستراتيجي

ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة على روسيا ستضر بالحوار الاستراتيجي صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة على روسيا ستضر بالحوار الاستراتيجي، ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة على روسيا ستضر بالحوار الاستراتيجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة على روسيا ستضر بالحوار الاستراتيجي.

صحيفة المختصر أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف بأن فرض العقوبات الأمريكية الجديدة على روسيا سيضر بالحوار حول الاستقرار الاستراتيجي وسيؤدي إلى تَقَهْقُر العلاقات بين البلدين.

 وذكر ريابكوف: "للمرة الثانية عشرة أَثْنَاء فترة الإدارة الأمريكية الحالية تسوء العلاقات ضد روسيا، والواضح أنه ليس هناك أي إشارات لوقف هذه العجلات التي تسير بسرعة شديدة وتخضع للمنطق المسخ الذي تعتمد عليه المؤسسات الحكومية الأمريكية. ولا يمكن أن تكون لدينا أي توقعات بأن كل ذلك سيتغير في القريب العاجل". 

وأشار الدبلوماسي إلى أن موسكو ستتابع خطوات واشنطن التالية، قائلا: "هناك فرق واضح بين  تلميحات واشنطن من جهة وبين أفعالها من جهة أخرى، حيث تنشر بأنها المزيد إلى الحوار مع روسيا وحل المشاكل، لكنها  تتخذ اخطوات عملية عبر التخويف والبلطجة وتصعيد التوتر على كل الأصعدة".

المصدر: مصادر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ريابكوف: العقوبات الأمريكية الجديدة على روسيا ستضر بالحوار الاستراتيجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)