مخزونات النفط الأمريكية تنخفض 1.4 مليون برميل الأسبوع السابق
مخزونات النفط الأمريكية تنخفض 1.4 مليون برميل الأسبوع السابق

مخزونات النفط الأمريكية تنخفض 1.4 مليون برميل الأسبوع السابق صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم مخزونات النفط الأمريكية تنخفض 1.4 مليون برميل الأسبوع السابق، مخزونات النفط الأمريكية تنخفض 1.4 مليون برميل الأسبوع السابق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مخزونات النفط الأمريكية تنخفض 1.4 مليون برميل الأسبوع السابق.

صحيفة المختصر أظهرت بيانات رسمية، الأربعاء، عن هبوط في مخزونات النفط الأمريكية، بواقع 1.4 مليون برميل أَثْنَاء الأسبوع السابق، على عكس بيانات معهد البترول الأمريكي (أولية) الصادرة، أمس الثلاثاء، وأظهرت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم، أن مخزونات النفط في الولايات المتحدة، انخفضت إلى 432.4 مليون برميل في الأسبوع السابق، المنتهي بتاريخ 10 أيــار الحالي.

وذكرت وكالة "الأناضول" التركية: كانت بيانات معهد البترول الأمريكي الأولية، قد أظهرت، الثلاثاء، أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع السابق بواقع 4.85 ملايين برميل،  موضحة: وأوردت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، وجود هبوط في مخزونات البنزين في الولايات المتحدة بمقدار 3.8 ملايين برميل أَثْنَاء الفترة ذاتها، إلى 232 مليون برميل.

وانخفضت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بنحو 0.1 مليون برميل، الأسبوع السابق، إلى 114.9 مليون برميل، وارتفع الإنتاج الأمريكي من النفط الخام لمستوى قياسي جديد، عند 10.723 ملايين برميل يومياً الأسبوع السابق، من 10.703 مليون برميل في الأسبوع السابق له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مخزونات النفط الأمريكية تنخفض 1.4 مليون برميل الأسبوع السابق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن