روحاني: على الدول الإسلامية مواجهة الإجراءات الأمريكية في فلسطين
روحاني: على الدول الإسلامية مواجهة الإجراءات الأمريكية في فلسطين

روحاني: على الدول الإسلامية مواجهة الإجراءات الأمريكية في فلسطين صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم روحاني: على الدول الإسلامية مواجهة الإجراءات الأمريكية في فلسطين، روحاني: على الدول الإسلامية مواجهة الإجراءات الأمريكية في فلسطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، روحاني: على الدول الإسلامية مواجهة الإجراءات الأمريكية في فلسطين.

صحيفة المختصر أثبت الرئيسان الإيراني حسن روحاني والتركي رجب طيب أردوغان، في اتصال هاتفي، أن على الدول الإسلامية أن تواجه بشكل موحد الإجراءات الأمريكية والصهيونية في فلسطين.

وذكر روحاني: "على الأمم المتحدة ومنظمة الترابط المشترك الإسلامي العمل بواجباتهما على حماية الشعب الفلسطيني في الظرف الراهن الحساس"، مشددا على أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خطوة "غير قانونية واستفزازية" بالنسبة للشعب الفلسطيني والمسلمين، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، روحاني: على الدول الإسلامية مواجهة الإجراءات الأمريكية في فلسطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن