مسؤول بالعفو الدولية: سنشكوا جرائم إسرائيل للمحكمة الجنائية الدولية
مسؤول بالعفو الدولية: سنشكوا جرائم إسرائيل للمحكمة الجنائية الدولية

مسؤول بالعفو الدولية: سنشكوا جرائم إسرائيل للمحكمة الجنائية الدولية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مسؤول بالعفو الدولية: سنشكوا جرائم إسرائيل للمحكمة الجنائية الدولية، مسؤول بالعفو الدولية: سنشكوا جرائم إسرائيل للمحكمة الجنائية الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول بالعفو الدولية: سنشكوا جرائم إسرائيل للمحكمة الجنائية الدولية.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر مدير مكتب منظمة العفو الدولية (آمنستي) بالسنغال، سيدي قاساما، إن المنظمة ستتقدم بدعوى إلى المحكمة الجنائية الدولية ضد جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي تقوم بها إسرائيل في الأراضي الفلسطينية.

ودعا قاساما -في ندوة نظمتها السفارة الفلسطينية في داكار اليوم الثلاثاء- إلى فرض حصار عسكري ضد إسرائيل، مؤكدا خطورة الوضع في ظل عنجهية الاحتلال الإسرائيلي المدعومة من الولايات المتحدة والتي ترفض تطبيق القانون الدولي وعودة اللاجئين الفلسطينيين.

ومن ناحيته، أدان السفير الفلسطيني لدى السنغال، صفوت ابريغيث، بشدة جرائم إسرائيل، مشددا على أن تاريخ النكبة هو تاريخ شعب هجر من وطنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مسؤول بالعفو الدولية: سنشكوا جرائم إسرائيل للمحكمة الجنائية الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم