"العبادي" يطالب بإعادة الانتخابات العراقية
"العبادي" يطالب بإعادة الانتخابات العراقية

"العبادي" يطالب بإعادة الانتخابات العراقية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "العبادي" يطالب بإعادة الانتخابات العراقية، "العبادي" يطالب بإعادة الانتخابات العراقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "العبادي" يطالب بإعادة الانتخابات العراقية.

صحيفة المختصر نقل التلفزيون الرسمي العراقي عن رئيس الوزراء حيدر العبادي قوله، اليوم، إنه إذا ثبت وجود خلل في نظام التصويت الإلكتروني الذي استخدم في الانتخابات التي جرت في مطلع الأسبوع، فيجب على مفوضية الانتخابات إعادة فرز الأصوات في كل أنحاء البلاد.

وذكر العبادي إنه بعد الاتهامات بوجود تلاعب وأجهزة بها عيوب في محافظة كركوك بشمال العراق يجب على مفوضية الانتخابات إجراء فرز يدوي جديد للأصوات هناك، وفقا لما نقلته "سكاي نيوز" الإخبارية.

ونقل التلفزيون عن العبادي قوله إنه إذا ثبت وجود أخطاء في كركوك يجب إعادة فرز الأصوات في كل أنحاء العراق.

وتصدر تحالف "سائرون" بزعامة الزعيم الديني مقتدى الصدر نتائج الانتخابات في 16 محافظة، وجاءت خلفه قائمة "الفتح" التي تضم فصائل الحشد الشعبي، بينما جاءت قائمة "النصر" التي يتزعمها العبادي في المركز الثالث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "العبادي" يطالب بإعادة الانتخابات العراقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن