الجنائية الدولية: مستعدون لاتخاذ ما يلزم لوقف العنف في غزة
الجنائية الدولية: مستعدون لاتخاذ ما يلزم لوقف العنف في غزة

الجنائية الدولية: مستعدون لاتخاذ ما يلزم لوقف العنف في غزة صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الجنائية الدولية: مستعدون لاتخاذ ما يلزم لوقف العنف في غزة، الجنائية الدولية: مستعدون لاتخاذ ما يلزم لوقف العنف في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجنائية الدولية: مستعدون لاتخاذ ما يلزم لوقف العنف في غزة.

صحيفة المختصر أعلنت المحكمة الجنائية الدولية استعدادها إلى اتخاذ "التدابير اللازمة" بخصوص التطورات الأخيرة على الحدود بين إسرائيل وغزة.

وذكرت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية، فاتو بنسودا، اليوم الثلاثاء، إن "خبراء المحكمة يتابعون عن كثب تطورات الأوضاع في قطاع غزة ويدرسون التقارير حول جميع جرائم محتملة يمكن أن تخضع للولاية القضائية للمحكمة"، مؤكدة استعدادها لـ"اتخاذ التدابير اللازمة".

وشددت بن سودا على "وجوب وقف العنف".

ويأتي هذا التصريح على خلفية مـصرع أضخم من 60 فلسطينيا بالرصاص الإسرائيلي وإصابة أضخم من ألفين وسبعمئة منهم أَوْساط مشاركتهم في الاحتجاجات ضمن "مسيرة العودة" على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يوم أمس الاثنين.

كما تعقد اليوم جلسة طائرة لمجلس الأمن الدولي حول التطورات على الحدود بين إسرائيل وغزة.

وقد أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم، الحداد 3 أيام على أرواح ضحايا الاشتباكات مع القوات الإسرائيلية. 

المصدر: تاس

إينا أسالخانوفا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجنائية الدولية: مستعدون لاتخاذ ما يلزم لوقف العنف في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)