إسلام آباد تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين
إسلام آباد تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين

إسلام آباد تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إسلام آباد تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين، إسلام آباد تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إسلام آباد تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين.

صحيفة المختصر أدانت جمهورية إسلام آباد، العنف المفرط لقوات الاحتلال الإسرائيلي تجاه المتظاهرين الفلسطينيين.

ودعت وزارة الخارجية الباكستانية في بيان أوردته قناة "جيو نيوز" اليوم الثلاثاء الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى التحقيق في العنف الذي أدى إلى استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين من بينهم نساء وأطفال.

وجددت إسلام آباد دعوتها لإقامة دولة فلسطين المستقلة على أساس المعايير المتفق عليها دوليًا وحدود ما قبل سـنة 1967، وعاصمتها القدس الشريف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إسلام آباد تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي