مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في حي المطار بمأرب
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في حي المطار بمأرب

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في حي المطار بمأرب صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في حي المطار بمأرب، مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في حي المطار بمأرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في حي المطار بمأرب.

صحيفة المختصر وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 500 سلة غذائية، اليوم، في حي المطار بمدينة مأرب في محافظة مأرب اليمنية، تزن الواحدة 74 كيلو جرام، تكفي لـ6 أشخاص، يستفيد منها 3 آلاف فرد، وذلك من إجمالي المخصص للمحافظة البالغ 18.919 سلة.

ويأتي التوزيع، في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة، ممثلة في مركز الملك سلمان، للشعب اليمني، والتي بلغ عددها حتى الآن 260.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في حي المطار بمأرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن