وزير بريطاني يبْتَهَلَ إسرائيل لضبط النفس
وزير بريطاني يبْتَهَلَ إسرائيل لضبط النفس

وزير بريطاني يبْتَهَلَ إسرائيل لضبط النفس صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وزير بريطاني يبْتَهَلَ إسرائيل لضبط النفس، وزير بريطاني يبْتَهَلَ إسرائيل لضبط النفس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير بريطاني يبْتَهَلَ إسرائيل لضبط النفس.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر:- دعت لندن إسرائيل إلى إحضار النفس بعدما قتلت القوات الإسرائيلية عشرات المحتجين الفلسطينيين على الحدود مع قطاع غزة.

وذكر أليستر بيرت وزير شؤون الشرق الأوسط في الخارجية البريطانية في بيان "مما يبعث على الأسى أن العناصر المتطرفة ربما تسعى لاستغلال هذه الاحتجاجات لأغراضها العنيفة".

وأضاف "لن نتوانى عن دعم حق إسرائيل في الدفاع عن حدودها لكن إطلاق (إسرائيل) الذخيرة الحية بكثافة على المحتجين الفلسطينيين مقلق للغاية، ولا نزال ندعو إسرائيل إلى التحلي بضبط النفس". (بترا)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير بريطاني يبْتَهَلَ إسرائيل لضبط النفس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز