إسقاط الجنسية عن 115 مواطنًا في البحرين
إسقاط الجنسية عن 115 مواطنًا في البحرين

إسقاط الجنسية عن 115 مواطنًا في البحرين

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم إسقاط الجنسية عن 115 مواطنًا في البحرين، إسقاط الجنسية عن 115 مواطنًا في البحرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

إسقاط الجنسية عن 115 مواطنًا في البحرين

.

صحيفة المختصر أصدرت المحكمة الجنائية الكبرى في البحرين، حكمًا في قضية تَصْحِيح جماعة إرهابية تابع باسم «كتائب ذو الفقار»، أسقطت فيه الجنسية عن 115 شخصًا، إضافة إلى إصدار أحكام أخرى بحق جميع المتهمين البالغ عددهم 138 شخصًا.

وجاء في بيان المحكمة، أنَّه صدر حكم بالسجن المؤبد 53 متهمًا، وبالسجن 15 سـنةًا على 3 متهمين، وبالسجن 10 اعـوام على متهم، وبالسجن 7 اعـوام على 15 متهمًا، وبالسجن 5 اعـوام على 37 متهمًا، وبالسجن 3 اعـوام على 6 متهمين، وبرأت المحكمة 23 متهمًا، كما أوردت وكالة الأخبـار البحرينية.

وفي هذا الصدد، ذكرت المحكمة، إنَّ التحقيقات أثبتت أنه وبناءً على تكليفات قياديي التنظيم لعناصر الجناح العسكري، فقد تمكن التنظيم من تنفيذ عدة عمليات إرهابية داخل البحرين، بعد أن تلقى أفراده تمرينات في الخارج بمعسكرات الحرس الثوري الإيراني وأخرى في العراق.

وقد كانت النيابة العامة تلقت بلاغًا بتاريخ 25 تشريــن الثاني 2015 من الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، مفاده ورود معلومات عن قيام قيادات الجماعات المتشددة والتي تقوم بأعمالها في البحرين وبعض المحكوم عليهم من مجموع من الجماعات الهاربين خارج البلاد ويتنقلون بين إيران والعراق بعقد العديد من الاجتماعات فيما بينهم بإيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

إسقاط الجنسية عن 115 مواطنًا في البحرين

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور