الكويت: سنقترح مشروع قرار بالأمم المتحدة لحماية المدنيين الفلسطينيين
الكويت: سنقترح مشروع قرار بالأمم المتحدة لحماية المدنيين الفلسطينيين

الكويت: سنقترح مشروع قرار بالأمم المتحدة لحماية المدنيين الفلسطينيين صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الكويت: سنقترح مشروع قرار بالأمم المتحدة لحماية المدنيين الفلسطينيين، الكويت: سنقترح مشروع قرار بالأمم المتحدة لحماية المدنيين الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت: سنقترح مشروع قرار بالأمم المتحدة لحماية المدنيين الفلسطينيين.

صحيفة المختصر أعلن السفير الكويتي لدى الأمم المتحدة منصور العتيبي، أن بلاده ستقترح الثلاثاء أو الأربعاء مشروع قرار في مجلس الأمن الدولي يهدف إلى "تأمين حماية المدنيين" الفلسطينيين بعد مـصرع العشرات في قطاع غزة أمس.

وذكر في مستهل جلسة لمجلس الأمن حول الأخبـار الدامية في غزة أن مشروع القرار سيتم طرحه "على الأرجح غدا" وسيهدف إلى حماية الفلسطينيين "وتوفير حماية دولية للمدنيين".

وجاءت تصريحاته قبل دقائق من تتويج جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي لمناقشة العنف الذي خلف 60 قتيلا فلسطينيا. وافتتحت الجلسة بالوقوف لحظات حدادا على الضحايا.

وذكر نيكولاي ملادينوف المنسق الخاص للامم المتحدة حول عملية السلام في الشرق الأوسط إن "دائرة العنف هذه يجب أن تنتهي".

وأضاف أمام المجلس عبر الفيديو من القدس أنه إذا لم تنته هذه الدائرة "فأنها ستنفجر وتجر الجميع في المنطقة الى مواجهة دامية أخرى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الكويت: سنقترح مشروع قرار بالأمم المتحدة لحماية المدنيين الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن