غدًا.. مجلس الأمن الدولي يجتمع بخصوص غزة
غدًا.. مجلس الأمن الدولي يجتمع بخصوص غزة

غدًا.. مجلس الأمن الدولي يجتمع بخصوص غزة صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم غدًا.. مجلس الأمن الدولي يجتمع بخصوص غزة، غدًا.. مجلس الأمن الدولي يجتمع بخصوص غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. مجلس الأمن الدولي يجتمع بخصوص غزة.

صحيفة المختصر أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل لها منذ قليل، أن مجلس الأمن الدولي يجتمع بخصوص غزة غدا الثلاثاء.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عُلُوّ مجموع الشهداء في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي إلى 52 شهيدًا وأكثر من 2400 مصاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرقي غزة.

وكان 1451 مستوطنًا يهوديًّا اقتحموا المسجد الأقصى احتفالًا بذكرى توحيد شطري القدس (ذكرى احتلال شرقي المدينة سـنة 1967).

واعتقلت قـوات جيش الاحتـلال أمس حارسين من حراس المسجد الأقصى بعد الاعتداء عليهما بالضرب المُبرح إضافة إلى طفل مقدسي، وذلك بعد تصدّيهم لصلوات المستوطنين العلنية والجماعية داخل الباحات.

كما رفع المستوطنون العلم الإسرائيلي قبالة "باب القطانين" وأمام قبة الصخرة المشرّفة والتقطوا الصور وهم يحملون العلم، حيث حمتهم الشرطة الإسرائيلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدًا.. مجلس الأمن الدولي يجتمع بخصوص غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي