الولايات المتحدة الأمريكية تهدد شركات أوروبا: سنعاقبكم لو تعاملتم مع إيران
الولايات المتحدة الأمريكية تهدد شركات أوروبا: سنعاقبكم لو تعاملتم مع إيران

الولايات المتحدة الأمريكية تهدد شركات أوروبا: سنعاقبكم لو تعاملتم مع إيران صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم الولايات المتحدة الأمريكية تهدد شركات أوروبا: سنعاقبكم لو تعاملتم مع إيران، الولايات المتحدة الأمريكية تهدد شركات أوروبا: سنعاقبكم لو تعاملتم مع إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الولايات المتحدة الأمريكية تهدد شركات أوروبا: سنعاقبكم لو تعاملتم مع إيران.

صحيفة المختصر ذكر جون بولتون مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض إن فرض عقوبات أمريكية على الشركات الأوروبية التي تتعامل مع إيران بعد تَرَاجُعٌ الولايات المتحدة من الاتفاق النووي محتمل.

وأعلن بولتون هذا أمر محتمل. يتوقف على سلوك الحكومات الأخرى.

وأثار تَرَاجُعٌ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من الاتفاق النووي مع إيران استياء الحلفاء الأوروبيين لواشنطن، وأذكى شكوكا بخصوص إمدادات النفط العالمية ومخاطر نشوب نزاع في الشرق الأوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الولايات المتحدة الأمريكية تهدد شركات أوروبا: سنعاقبكم لو تعاملتم مع إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام