500 شخص في مقبرة جماعية داخل ملعب رياضي
500 شخص في مقبرة جماعية داخل ملعب رياضي

500 شخص في مقبرة جماعية داخل ملعب رياضي صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم 500 شخص في مقبرة جماعية داخل ملعب رياضي، 500 شخص في مقبرة جماعية داخل ملعب رياضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 500 شخص في مقبرة جماعية داخل ملعب رياضي.

صحيفة المختصر ذكر سكان محليون في مدينة الرقة السورية، إنه  تم اِلْتِقَاط على مقبرة جماعية في ملعب رياضي وسط المدينة أمس السبت تضم رفات مئات الأشخاص.

وأثبت جاسم الأحمد من أهالي منطقة النعيم وسط المدينة أن أهالي المدينة عثروا على مئات الجثث مدفونة في ملعب الرشيد وسط المدينة بدأت تخرج منها روائح جـراء عُلُوّ الحرارة .

وأضاف الأحمد أنه مع اشتداد قصف قوات التحالـف الدولي على مدينة الرقة لم يبقى أمام السكان لدفن موتاهم إلا الحدائق وملعب ثانوية الرشيد ، لافتا إلي أن مجموع الذين تم دفنهم في الملعب يزيد على 500 شخص وهم من المدنيين الذين يتوفون في الْمُسْتَشْـفَى الوطني القريب من الملعب أو قتلى قصف وغارات قوات التحالـف الدولي وداعش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 500 شخص في مقبرة جماعية داخل ملعب رياضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون