الداخلية السعودية: استشهاد رجال أمن بإطلاق نار في عسير
الداخلية السعودية: استشهاد رجال أمن بإطلاق نار في عسير

الداخلية السعودية: استشهاد رجال أمن بإطلاق نار في عسير صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الداخلية السعودية: استشهاد رجال أمن بإطلاق نار في عسير، الداخلية السعودية: استشهاد رجال أمن بإطلاق نار في عسير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية السعودية: استشهاد رجال أمن بإطلاق نار في عسير.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، يوم الخميس، تعرض نقطة تفتيش أمنية على طريق يربط محافظتي المجاردة وبارق بمنطقة عسير، لإطلاق نار من مصدر مجهول.
وأثبتت الداخلية السعودية في بيان "استشهاد 3 من رجال الأمن السعودي" في الاعتداء، وذكرت إنها "تمكنت من تحديد هوية مجموع من المتورطين في إطلاق النار."

وأسفر تبادل إطلاق النار عن إصابة خمسة من رجال الأمن، "اُستِشْهِد أحدهم أَوْساط نقله إلى الْمَشْـفَى"، وفق ما نقلت وكالة الأخبـار السعودية واس.

وتم القبض على اثنين من المتورطين، وأسفرت المتابعة الأمنية عن رصد شخص ثالث من المتورطين في الجريمة أَوْساط محاولته الفرار من قبضة رجال الأمن .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الداخلية السعودية: استشهاد رجال أمن بإطلاق نار في عسير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز