باريس تطالب لتطوير العلاقات مع روسيا وبلدان الشرق الأوسط
باريس تطالب لتطوير العلاقات مع روسيا وبلدان الشرق الأوسط

باريس تطالب لتطوير العلاقات مع روسيا وبلدان الشرق الأوسط صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم باريس تطالب لتطوير العلاقات مع روسيا وبلدان الشرق الأوسط، باريس تطالب لتطوير العلاقات مع روسيا وبلدان الشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، باريس تطالب لتطوير العلاقات مع روسيا وبلدان الشرق الأوسط.

صحيفة المختصر اعتبر وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي برونو لو مير، أنه من الضروري انتهاج الغرب مسارا يرمي لتحسين العلاقات مع روسيا ودول منطقة الشرق الأوسط.

وأشار الوزير الفرنسي في حديث لراديو "أوروبا 1" إلى "شرعية" العدوان الثلاثي الذي شاركت فيه بلاده على سوريا مؤخرا، وذكر: "اعتقد أن الهجوم شرعي وضروري، شرعي لأن مجلس الأمن الدولي اعتمد عددا من القرارات فيما يتعلق بالأسلحة الكيميائية، وضروري لأن مستوى الثقة بالمجتمع الدولي يعتمد على قدرته في الحفاظ على حرمة الخطوط الحمراء".

وأشار الرئيس الفرنسي، أمس الأحد، إلى إنه من الضروي إيجاد مخرج من الوضع الحالي، يجب تطبيع العلاقات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وبلدان منطقة الشرق الأوسط، وهذا ما تفعله باريس الآن، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وتعرضت عدة مناطق في ريف دمشق وحمص، لعدوان صاروخي شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا فجر السبت السابق.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن الدفاعات السورية، أسقطت 71 صاروخا مجنحا من 103 أطلقتها الطائرات والسفن الحربية المعتدية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، باريس تطالب لتطوير العلاقات مع روسيا وبلدان الشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن