مستشار الديوان الملكي السعودي يطلق اسما جديدا على قطر
مستشار الديوان الملكي السعودي يطلق اسما جديدا على قطر

مستشار الديوان الملكي السعودي يطلق اسما جديدا على قطر صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم مستشار الديوان الملكي السعودي يطلق اسما جديدا على قطر، مستشار الديوان الملكي السعودي يطلق اسما جديدا على قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار الديوان الملكي السعودي يطلق اسما جديدا على قطر.

صحيفة المختصر سمى المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، دولة قطر، بهذا البلد الشق الشرقي من جزيرة سلوى، "قطر سابقا"!.

 جاء ذلك في معرض تعليق القحطاني على صورة جمعت رؤساء الوفود العربية المشاركة في قمة الظهران، حيث وُصف ممثل قطر بممثل الشق الشرقي لجزيرة سلوى، وبأنه يجلس منبوذًا لوحده في أكبر يمين الصورة، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مستشار الديوان الملكي السعودي يطلق اسما جديدا على قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن