بكين: افتراض ارتكاب دولة ذات سيادة لجريمة بهدف ضربها تصرف غير مسؤول
بكين: افتراض ارتكاب دولة ذات سيادة لجريمة بهدف ضربها تصرف غير مسؤول

بكين: افتراض ارتكاب دولة ذات سيادة لجريمة بهدف ضربها تصرف غير مسؤول صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم بكين: افتراض ارتكاب دولة ذات سيادة لجريمة بهدف ضربها تصرف غير مسؤول، بكين: افتراض ارتكاب دولة ذات سيادة لجريمة بهدف ضربها تصرف غير مسؤول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بكين: افتراض ارتكاب دولة ذات سيادة لجريمة بهدف ضربها تصرف غير مسؤول.

صحيفة المختصر ذكرت المتحدثة باسم الخارجية الصينية هوا تشونينج، إن استخدام مبدأ مذنب ما لم يثبت العكس لتبرير القوة العسكرية ضرب من انعدام الإحساس بالمسؤولية.

وأضافت في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، لاحظنا أن مسؤولين بارزين في الدول الثلاث المعتدية على سوريا، أعلنوا أنه من المرجح أن الحكومة السورية استخدمت السلاح الكيميائي وأضافوا، أنهم يبحثون حاليا عن أدلة على ذلك، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وتابعت الدبلوماسية الصينية: "نعتقد، أن الافتراض المسبق لجريمة ترتكبها دولة ذات سيادة بهدف ضربها، تصرف عديم المسؤولية".

وشددت على ضرورة تحقيق المجتمع الدولي، وبصورة عادلة في حادث الاستخدام المفترض للسلاح الكيميائي في سوريا، وأن تكون نتائج التحقيق نزيهة قبل إطلاق الاستنتاجات مهما كانت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بكين: افتراض ارتكاب دولة ذات سيادة لجريمة بهدف ضربها تصرف غير مسؤول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن