باريس تتوعد بضربات حديثة في حال وقوع هجوم كيميائي جديد بسوريا
باريس تتوعد بضربات حديثة في حال وقوع هجوم كيميائي جديد بسوريا

باريس تتوعد بضربات حديثة في حال وقوع هجوم كيميائي جديد بسوريا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم باريس تتوعد بضربات حديثة في حال وقوع هجوم كيميائي جديد بسوريا، باريس تتوعد بضربات حديثة في حال وقوع هجوم كيميائي جديد بسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، باريس تتوعد بضربات حديثة في حال وقوع هجوم كيميائي جديد بسوريا.

صحيفة المختصر توعد وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان السبت بـ"تدخل عسكري آخر" في حال وقع هجوم كيميائي جديد في سوريا بعدما شنت بلاده بالاشتراك مع واشنطن ولندن غارات جوية على مواقع للنظام السوري.

وذكر لودريان "في ما يتعلق بالأسلحة الكيميائية، هناك خط أحمر لا ينبغي تجاوزه، وفي حال تم تجاوزه مجددا، سيكون هناك تدخل آخر"، مضيفا "لكنني أعتقد أنه تم تلقينهم درسا".

وأثبت أن حضور ايمانويل ماكرون إلى روسيا، حليفة دمشق الأبرز، في أيــار لا تزال على جدول أعمال الرئيس الفرنسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، باريس تتوعد بضربات حديثة في حال وقوع هجوم كيميائي جديد بسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن