رئيس حزب العمال البريطاني: القنابل لا تنقذ الأرواح أو تجلب السلام
رئيس حزب العمال البريطاني: القنابل لا تنقذ الأرواح أو تجلب السلام

رئيس حزب العمال البريطاني: القنابل لا تنقذ الأرواح أو تجلب السلام صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس حزب العمال البريطاني: القنابل لا تنقذ الأرواح أو تجلب السلام، رئيس حزب العمال البريطاني: القنابل لا تنقذ الأرواح أو تجلب السلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس حزب العمال البريطاني: القنابل لا تنقذ الأرواح أو تجلب السلام.

صحيفة المختصر انتقد رئيس حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي كوربين عدوان بلاده وأمريكا وفرنسا على سوريا، مشيرا إلى أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي أصدرت أوامرها بالعدوان على سوريا دون الحصول على موافقة البرلمان البريطاني.

ونقلت "صحيفة الوسط" عن كوربين قوله في تلميحات له اليوم، إن القنابل لن تنقذ الأرواح أو تجلب السلام وهذا العمل المشكوك فيه قانونيا يخاطر بمزيد من التصعيد، مشيرا إلى أنه يجب ألا تتلقى لندن تعليمات من واشنطن وتعرض حياة أفراد في الجيش البريطاني للخطر، وفقا لما ذكرته وكالة الأخبـار السورية الرسمية "سانا".

وأضاف كوربين: "كان يجب على ماي أن تحصل على موافقة البرلمان وألا تنساق وراء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب".

كانت لندن شاركت إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا في العدوان بالصواريخ على مجموع من المواقع السورية في صحيفة الوسط دمشق وحمص وتصدت لها وسائط الدفاع الجوي وأسقطت معظمها.

وأمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فجر اليوم، القوات الأمريكية بتوجيه عدة ضربات دقيقة لمواقع عسكرية داخل سوريا ذكر إنها تحوي أسلحة كيماوية، وذكرت تريزا ماي رئيسة وزراء لندن إنه لا بديل عن استخدام القوة العسكرية ضد سوريا، فيما أمر إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي قواته بشن ضربات على سوريا.

واستهدفت الضربات مستودعات للجيش في مدينة حمص، ومطار المزة ومركز البحوث في برزة بدمشق، كما أعلن "البنتاجون" أنه أطلق من 100 إلى 120 صاروخا، وأشار التليفزيون السوري إلى أنهم أسقطوا 13 صاروخا في منطقة الكسوة.

فيما اعتبر السفير الروسي لدى واشنطن أن ضرب سوريا "إهانة لبوتين"، وأنها جاءت في الوقت الذي كان لدى سوريا فُـرْصَة للسلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس حزب العمال البريطاني: القنابل لا تنقذ الأرواح أو تجلب السلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن