"حزب الله" يدين بـ"أكبر شدة" الضربة العسكرية على سوريا
"حزب الله" يدين بـ"أكبر شدة" الضربة العسكرية على سوريا

"حزب الله" يدين بـ"أكبر شدة" الضربة العسكرية على سوريا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "حزب الله" يدين بـ"أكبر شدة" الضربة العسكرية على سوريا، "حزب الله" يدين بـ"أكبر شدة" الضربة العسكرية على سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "حزب الله" يدين بـ"أكبر شدة" الضربة العسكرية على سوريا.

صحيفة المختصر استنكر "حزب الله"، اليوم، "العدوان الثلاثي" الأمريكي البريطاني الفرنسي على سوريا، معتبرا أن ذرائعه استندت إلى "مسرحيات هزلية فاشلة".

وأدان حزب الله، في بيان، "بأقصى شدة" ما وصفه بـ"العدوان الثلاثي الأمريكي - البريطاني - الفرنسي" الغادر على سوريا الشقيقة".

واعتبر الحزب، أن "العدوان الثلاثي انتهاك صارخ للسيادة السورية وكرامة الشعب السوري وسائر شعوب المنطقة، وهو استكمال واضح للعدوان الصهيوني الأخير على سوريا، ويمثل تأييدا صريحا ومباشرا لعصابات الإجرام والقتل والإرهاب التي طالما رعاها وموّلها ووفّر لها أسباب الدعم المادي والسياسي والإعلامي، وتدخل لنصرتها كلما انهزمت أمام أبطال الجيش العربي السوري في الميدان".

وأثبت الحزب، أن الذرائع والمبررات التي استند إليها أهل العدوان الثلاثي الجديد، هي ذرائع واهية لا تستقيم أمام العقل والمنطق، وتستند الى مسرحيات هزلية فاشلة، أمروا هم بإعدادها وتسخيرها في خدمة آلة العدوان المجرم، وتمثل غاية الاستهتار والإهانة بما تبقى من الأمم المتحدة ومجلس الأمن، وما يسمى بالمجتمع الدولي".

واختتم البيان، "نعلن وقوفنا الصريح والثابت إلى جانب الشعب السوري وقيادته وشعبه الباسل ونشيد بتصدي قوات الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري للعدوان، ونؤكد ان الحرب التي تخوضها الولايات المتحدة الأمريكية ضد سوريا وضد شعوب المنطقة وحركات المقاومة والتحرر لن تحقق أهدافها بل إن الأمة سوف تخرج أضخم قوة وعزيمة وإيمانا وإصرارا على المواجهة والانتصار".

وأمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فجر اليوم، القوات الأمريكية بتوجيه عدة ضربات دقيقة لمواقع عسكرية داخل سوريا ذكر إنها تحوي أسلحة كيماوية، وذكرت تريزا ماي رئيسة وزراء لندن إنه لا بديل عن استخدام القوة العسكرية ضد سوريا، فيما أمر إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي قواته بشن ضربات على سوريا.

واستهدفت الضربات مستودعات للجيش في مدينة حمص، ومطار المزة ومركز البحوث في برزة بدمشق، كما أعلن "البنتاجون" أنه أطلق من 100 إلى 120 صاروخا، وأشار التليفزيون السوري إلى أنهم أسقطوا 13 صاروخا في منطقة الكسوة.

فيما اعتبر السفير الروسي لدى واشنطن أن ضرب سوريا "إهانة لبوتين"، وأنها جاءت في الوقت الذي كان لدى سوريا فُـرْصَة للسلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "حزب الله" يدين بـ"أكبر شدة" الضربة العسكرية على سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن