موسكو تطالب إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي بخصوص سوريا
موسكو تطالب إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي بخصوص سوريا

موسكو تطالب إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي بخصوص سوريا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم موسكو تطالب إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي بخصوص سوريا، موسكو تطالب إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي بخصوص سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو تطالب إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي بخصوص سوريا.

صحيفة المختصر أعلنت روسيا، اليوم، أنها دعت إلى اجتماع عاجل لمجلس الأمن الدولي، بعد الضربات التي شنتها الولايات المتحدة، وحلفاؤها على نظام الرئيس بشار الأسد، في سوريا.

وذكر الكرملين في بيان: "إن روسيا دعت إلى اجتماع عاجل لمجلس الأمن، للبحث في الأعمال العدوانية للولايات المتحدة، وحلفائها".

وفي وقت سابق، دان الكرملين الضربات على سوريا والتي جاءت ردًا على "هجوم كيماوي"، مفترض، على مدينة دوما قرب دمشق.

وذكر الكرملين في بيان إن: "روسيا تدين بأقصى درجات الحزم الهجوم على سوريا، حيث يسْعَفَ عسكريون روس، الحكومة الشرعية في الوقوف ضد الارهـاب".                

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، موسكو تطالب إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي بخصوص سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن