بدء الجنازة الرسمية لزوجة نيلسون مانديلا في جنوب إفريقيا
بدء الجنازة الرسمية لزوجة نيلسون مانديلا في جنوب إفريقيا

بدء الجنازة الرسمية لزوجة نيلسون مانديلا في جنوب إفريقيا صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بدء الجنازة الرسمية لزوجة نيلسون مانديلا في جنوب إفريقيا، بدء الجنازة الرسمية لزوجة نيلسون مانديلا في جنوب إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بدء الجنازة الرسمية لزوجة نيلسون مانديلا في جنوب إفريقيا.

صحيفة المختصر يوارى روح الناشطة المناهضة للتفرقة العنصرية «أبارتايد» ويني ماديكيزيلا-مانديلا، الثرى اليوم السبت.

توفيت ماديكيزيلا-مانديلا، وهي بطلة تحرير جنوب إفريقية والزوجة السابقة لنيلسون مانديلا، في الثاني من أبريل عن عمر ناهز 81 عاما، وجرى منحها جنازة رسمية.

تجمع الآلاف من المشيعين في ستاد لكرة القدم في سويتو، ليس ببعيد عن منزلها، ومن المنتظر أن يلقي الرئيس الجنوب الإفريقي سيريل رامافوسا كلمة أَثْنَاء المراسم، كما أن الرئيسين السابقين جاكوب زوما وثابو مبيكي سيحضران.

ومن بين الحضور الأجانب، رئيس الكونغو برازفيل دينيس ساسو نجوسو، ورئيس وزراء ليسوتو المجاورة، باكاليثا موسيسيلي ووفود من عدة حكومات إفريقية وأحزاب تحريرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بدء الجنازة الرسمية لزوجة نيلسون مانديلا في جنوب إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق