نتنياهو يأمر حكومته بعدم الحديث عن قصف سوريا في الإعلام
نتنياهو يأمر حكومته بعدم الحديث عن قصف سوريا في الإعلام

نتنياهو يأمر حكومته بعدم الحديث عن قصف سوريا في الإعلام صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم نتنياهو يأمر حكومته بعدم الحديث عن قصف سوريا في الإعلام، نتنياهو يأمر حكومته بعدم الحديث عن قصف سوريا في الإعلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو يأمر حكومته بعدم الحديث عن قصف سوريا في الإعلام.

صحيفة المختصر أصدر ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، توجيهات لوزراء الحكومة، طالبهم فيها بضرورة التزام الصمت وعدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام، حول الضربة العسكرية الأمريكية في سوريا.

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن أنه تم إبلاغه بشكل رسمي بموعد تنفيذ القصف على سوريا، حيث اتخذ الإجراءات والتدابير اللازمة.

ورفعت إسرائيل درجة الاستعداد القصوى على الجبهة الشمالية، تحسبا لأي تطورات من جانب حزب الله أو إيران.. فيما وصف مسؤول إسرائيلي القصف على سوريا بأنه مؤشر إلى مركز الشر.

وأعلنت وزارة الدفاع السورية أن البلاد تعرضت لحوالي 110 صواريخ، ضرب نحو 10 رؤية في دمشق ومحيطها، وأشارت إلى أن الدفاعات الجوية اعترضت معظمها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نتنياهو يأمر حكومته بعدم الحديث عن قصف سوريا في الإعلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي