الدفاع البريطانية: ضربنا مجمع عسكري في سوريا بنجاح
الدفاع البريطانية: ضربنا مجمع عسكري في سوريا بنجاح

الدفاع البريطانية: ضربنا مجمع عسكري في سوريا بنجاح صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم الدفاع البريطانية: ضربنا مجمع عسكري في سوريا بنجاح، الدفاع البريطانية: ضربنا مجمع عسكري في سوريا بنجاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع البريطانية: ضربنا مجمع عسكري في سوريا بنجاح.

صحيفة المختصر أثبت وزير الدفاع البريطاني غافين وليامسون اليوم أن المهمة التي قام بها سلاح الجو البريطاني على مجمع عسكري في سوريا تبدو ناجحة جداً.

وذكر وليامسون في تصريح لإذاعة “صحيفة الوسط 4” إن كل طواقمنا عادت سالمة والمؤشرات الأولى تدل على أن المهمة تبدو ناجحة جداً ، مشيراً إلى أن الجيش البريطاني لعب دوراً مهمًا في إضعاف قدرة النظام السوري على إستخدام أسلحة كيميائية في المستقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الدفاع البريطانية: ضربنا مجمع عسكري في سوريا بنجاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام