خامنئي والحرس الثوري يحرضان المقاومة ضد الولايات المتحدة الأمريكية
خامنئي والحرس الثوري يحرضان المقاومة ضد الولايات المتحدة الأمريكية

خامنئي والحرس الثوري يحرضان المقاومة ضد الولايات المتحدة الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم خامنئي والحرس الثوري يحرضان المقاومة ضد الولايات المتحدة الأمريكية، خامنئي والحرس الثوري يحرضان المقاومة ضد الولايات المتحدة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خامنئي والحرس الثوري يحرضان المقاومة ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

صحيفة المختصر هاجم المرشد الأعلى للنظام الإيراني علي خامنئي، كلاً من رئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترمب ونظيره الفرنسي إيمانيول ماكرون وكذلك رئيسة وزراء لندن تيريزا ماي، للاستهداف الصاروخي الثلاثي لمواقع تابعة لنظام الأسد، بينما ذكرت وسائل إيرانية بأن القصف الصاروخي الأميركي ضرب قواعد لميليشيات حزب الله اللبناني.

ووفقا لوكالة “تسنيم” الإيرانية ولدى استقباله عددا من المسؤولين الإيرانيين وسفراء بعض الدول الإسلامية السبت، ذكر خامنئي: إنّني أعلن بصراحة أن رئيس الولايات المتحدة الأميركية، ورئيس جمهورية باريس ورئيس وزراء لندن مجرمون وقد ارتكبوا جريمة ولن يحقّقوا أيّ مكسب.

من جهتها، أدانت وزارة الخارجية الإيرانية الهجوم الثلاثي الأميركي-الفرنسي-البريطاني، على مواقع النظام السوري معتبرةً ذلك خرقا للقوانين الدولية، محذرةً من تبعاته وآثاره الإقليمية والدولية، على حد وصفها.

أما مساعد قائد الحرس الثوري للشؤون السياسية، يد الله جواني، فقد هدد أميركا في تلميحات نقلتها وكالة “فارس” السبت، بأن عليها أن تترقب تبعات عدوانها على سوريا، مؤكداً أن “المجال أصبح متاحا أضخم أمام جبهة المقاومة للرد على أميركا وحلفائها، على حد تعبيره.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خامنئي والحرس الثوري يحرضان المقاومة ضد الولايات المتحدة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام