الاتحاد الأوروبي: نقف بجانب الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا بعد "ضرب سوريا"
الاتحاد الأوروبي: نقف بجانب الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا بعد "ضرب سوريا"

الاتحاد الأوروبي: نقف بجانب الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا بعد "ضرب سوريا" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الاتحاد الأوروبي: نقف بجانب الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا بعد "ضرب سوريا"، الاتحاد الأوروبي: نقف بجانب الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا بعد "ضرب سوريا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبي: نقف بجانب الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا بعد "ضرب سوريا".

صحيفة المختصر أفاد رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك، اليوم، بأن الاتحاد الأوروبي يقف إلى جانب الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا في ضرباتها الجوية التي استهدفت النظام السوري كرد على هجوم كيميائي مفترض شنه على مدينة دوما.

وذكر توسك، عبر حسابه على "تويتر"، إن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا توضح أن النظام السوري لا يمكنه مع روسيا وإيران الاستمرار في هذه المأساة الإنسانية، على الأقل ليس دون ثمن، وسيقف الاتحاد الأوروبي إلى جانب حلفائه مع العدالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الاتحاد الأوروبي: نقف بجانب الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا بعد "ضرب سوريا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن