روسيا في تحدٍّ للضربة العسكرية: سنزود "الأسد" بصواريخ إس 300
روسيا في تحدٍّ للضربة العسكرية: سنزود "الأسد" بصواريخ إس 300

روسيا في تحدٍّ للضربة العسكرية: سنزود "الأسد" بصواريخ إس 300 صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم روسيا في تحدٍّ للضربة العسكرية: سنزود "الأسد" بصواريخ إس 300، روسيا في تحدٍّ للضربة العسكرية: سنزود "الأسد" بصواريخ إس 300 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا في تحدٍّ للضربة العسكرية: سنزود "الأسد" بصواريخ إس 300.

صحيفة المختصر ذكرت وزارة الدفاع الروسية اليوم إن 71 صاروخاً تم إسقاطها من أصل 103 صواريخ أطلقت على سوريا، مبينة أنها لم تخلف أي قتلى.
وأوضحت أنها ستعيد إمكانية تسليم سوريا صواريخ إس 300 بعد الضربة العسكرية التي نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا اليوم.
وإس 300 هي منظومة دفاع جوي صاروخية بعيدة المدى روسية الصنع أنتجت من قبل شركة ألماز للصناعات العلمية (Almaz Scientific Industrial Corporation) وللمنظومة عدة إصدارات مختلفة طورت جميعها من (إس-300 بي) (S-300P)، وقد صُمم النظام لقوات الدفاع الجوي السوفيتية لردع الطائرات وصواريخ كروز طورت بعدها إصدارات أخرى لردع الصواريخ الباليستية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، روسيا في تحدٍّ للضربة العسكرية: سنزود "الأسد" بصواريخ إس 300، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية