"الكرملين" يدين الضربات في سوريا وهذا أول تعليق لـ"بوتين"
"الكرملين" يدين الضربات في سوريا وهذا أول تعليق لـ"بوتين"

"الكرملين" يدين الضربات في سوريا وهذا أول تعليق لـ"بوتين" صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الكرملين" يدين الضربات في سوريا وهذا أول تعليق لـ"بوتين"، "الكرملين" يدين الضربات في سوريا وهذا أول تعليق لـ"بوتين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الكرملين" يدين الضربات في سوريا وهذا أول تعليق لـ"بوتين".

صحيفة المختصر أعلن قصر الرئاسة الروسي "الكرملين" عن إدانته بأقصى درجات الحزم الضربات في سوريا، فيما دعت موسكو إلى اجتماع عاجل لمجلس الأمن بخصوص سوريا.
ونقلت "سبوتنيك" أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ذكر: ضرب واشنطن وحلفائها المنشآت العسكرية والمدنية في سوريا انتهاك للقانون الدولي.

وأضاف بوتين في تعليق وُصف بأنه الأول له: "أعمال واشنطن تزيد تعقيد الكارثة الإنسانية بسوريا".

وذكر بوتين: "في 14 أبريل، قامت الولايات المتحدة، بدعم من حلفائها، بقصف منشآت القوات المسلحة والبنية التحتية للجمهورية العربية السورية بالصواريخ، دون تفويض من مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، وهذا يعتبر انتهاكاً لميثاق الأمم المتحدة، وقواعد ومبادئ القانون الدولي، وهو عمل من أعمال العدوان ضد دولة ذات سيادة في طليعة الوقوف ضد الارهـاب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الكرملين" يدين الضربات في سوريا وهذا أول تعليق لـ"بوتين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية