وزيرة الجيوش الفرنسية: هذه هي ترسانتنا الحربية التي هاجمت قوات الأسد
وزيرة الجيوش الفرنسية: هذه هي ترسانتنا الحربية التي هاجمت قوات الأسد

وزيرة الجيوش الفرنسية: هذه هي ترسانتنا الحربية التي هاجمت قوات الأسد صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم وزيرة الجيوش الفرنسية: هذه هي ترسانتنا الحربية التي هاجمت قوات الأسد، وزيرة الجيوش الفرنسية: هذه هي ترسانتنا الحربية التي هاجمت قوات الأسد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الجيوش الفرنسية: هذه هي ترسانتنا الحربية التي هاجمت قوات الأسد.

صحيفة المختصر أعلنت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورانس بارلي اليوم، أن بلادها استخدمت فرقاطات متعددة المهام في البحر المتوسط وطائرات حربية في الضربات على سوريا.

وذكرت "بارلي" إن "فرقاطات متعددة المهام ترافقها سفن حماية ومساندة، تم نشرها في البحر المتوسط في الوقت نفسه، غادرت طائرات حربية في أولى ساعات الليل قواعد جوية عديدة في باريس نحو السواحل السورية، مشيرة إلى أن هذه الوسائل العديدة أطلقت بتنسيق تام صواريخ عابرة بالتزامن مع حلفائنا الشعب الأمريكي والبريطانيين.

وأشارت في تصريح من قصر الإليزيه إلى أن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ليلاً على سوريا استهدفت المركز الرئيسي للأبحاث الكيماوية وموقعي إنتاج للبرنامج الكيماوي غير القانوني التابع للنظام السوري.

ولفتت إلى أن "قدرة تطوير وإنتاج الأسلحة الكيماوية هي التي تضررت، مؤكدة أن الهدف من الضربات هو منع النظام السوري من استخدام الأسلحة الكيماوية من جديد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزيرة الجيوش الفرنسية: هذه هي ترسانتنا الحربية التي هاجمت قوات الأسد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية