بريطانيا يؤكد أن قصف سوريا الهدف منه الحد من استخدام الاسلحة الكيميائية
بريطانيا يؤكد أن قصف سوريا الهدف منه الحد من استخدام الاسلحة الكيميائية

بريطانيا يؤكد أن قصف سوريا الهدف منه الحد من استخدام الاسلحة الكيميائية صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بريطانيا يؤكد أن قصف سوريا الهدف منه الحد من استخدام الاسلحة الكيميائية، بريطانيا يؤكد أن قصف سوريا الهدف منه الحد من استخدام الاسلحة الكيميائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا يؤكد أن قصف سوريا الهدف منه الحد من استخدام الاسلحة الكيميائية.

صحيفة المختصر اعلنت تيريزا ماي رئيس الوزراء البريطاني، أن لندن عملت على مدار الأسبوع السابق مع الحلفاء الدوليين على كيفية تخفيف الوضع الإنساني فى سوريا الذي أصبح كارثي نتيجة استخدام الأسلحة الكيماوية.

وأضافت ماي، في كلمتها اليوم بعد تنفيذ ضربة جوية على سوريا، أن لندن تعرفت على الصورة الكاملة، وتوصلت إلى خلاصة مفادها تخفيف المعاناة من أَثْنَاء ردع النظام السوري، بالاتفاق مع حلفائها.

وأشارت ماي إلى أن الأمر لا يتعلق بالحرب الأهلية ولا يتعلق بإزاحة النظام السوري، فالضربة الجوية محدودة وهدفها الحد من استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا.

جديـر بالذكـر أن لندن وأمريكا وفرنسا، شنوا هجوما جويا على سوريا، استهدفوا به بعض مخازن الأسلحة والمعامل البحثية الكيماوية وبعض الأهداف الأخرى في سوريا، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بريطانيا يؤكد أن قصف سوريا الهدف منه الحد من استخدام الاسلحة الكيميائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي