كندا تنشر تأييدها للضربة العسكرية ضد مجموع من المواقع السورية
كندا تنشر تأييدها للضربة العسكرية ضد مجموع من المواقع السورية

كندا تنشر تأييدها للضربة العسكرية ضد مجموع من المواقع السورية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم كندا تنشر تأييدها للضربة العسكرية ضد مجموع من المواقع السورية، كندا تنشر تأييدها للضربة العسكرية ضد مجموع من المواقع السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كندا تنشر تأييدها للضربة العسكرية ضد مجموع من المواقع السورية.

صحيفة المختصر أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، اليوم، تأييده للضربات العسكرية التي تقودها واشنطن ولندن وباريس ضد مواقع أسلحة كيماوية للحكومة السورية.

وذكر ترودو، في بيان عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إن بلاده تؤيد قرار الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا باتخاذ إجراءات ضد قدرة حكومة الرئيس السوري بشار الأسد على إطلاق أسلحة كيميائية ضد شعبه.

وأثبت إدانة كندا لاستخدام الأسلحة الكيميائية في هجوم الغوطة الشرقية، مؤكدا ضرورة تحضير المسؤولين عن ذلك إلى العدالة. وفي وقت سابق اليوم، أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي"الناتو"، ينس ستولتنبرج، تأييده للضربات العسكرية التي تقودها واشنطن، وفق بيان.

وأمر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في كلمة تليفزيونية،، السبت، بتوجيه ضربة عسكرية ضد رؤية لحكومة الرئيس السوري بشار الأسد، بحسب وسائل صحف إمريكية. وتلاه تأكيد تيريزا ماي، رئيسة وزراء لندن، في كلمة تليفزيونية، ثانية إنه لم يكن هناك بديل لاستخدام القوة لردع دمشق.

وتزامن ذلك مع إعلان قصر الإليزيه تكليف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لقوات بلاده بالتدخل في سوريا كجزء من عملية مع الولايات المتحدة وبريطانيا لمواجهة ترسانة الأسلحة الكيماوية لحكومة الرئيس السوري بشار الأسد والحد منها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كندا تنشر تأييدها للضربة العسكرية ضد مجموع من المواقع السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن