بالفيديو.. الحوثيون يلغمون مدرعاتهم
بالفيديو.. الحوثيون يلغمون مدرعاتهم

بالفيديو.. الحوثيون يلغمون مدرعاتهم صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو.. الحوثيون يلغمون مدرعاتهم، بالفيديو.. الحوثيون يلغمون مدرعاتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الحوثيون يلغمون مدرعاتهم.

صحيفة المختصر تشاور نشطاء فيديو لمقطع فيديو يكشف قيام جماعة الحوثي بتلغيم مجموع من المدرعات والقطع الحربية التي تركوها بعد فرارهم من مدينة ميدي بحجة غرب اليمن.

ويظهر الفيديو قيام أفراد من الجيش بسحب أحدى المدرعات الحربية من أحد الأوكار التي فر منها الحوثيون، لتنفجر المدرعة بعد زرعها بلغم ، والذي لم ينتج عنه أية إصابات بشرية ، بحسب ما أظهره الفيديو.

جديـر بالذكـر أن الجيش الوطني كان قد أعلن بصورة رسميةً تحرير مدينة ميدي الساحلية بشكل كامل من العناصر الحوثيه بعد أن قتل عددا كبيرا منهم ، وفرار الباقين.
شاهد الفيديو:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. الحوثيون يلغمون مدرعاتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون