#بالفيديو: الأسد يتجول داخل قصره بعد الغارات #امريكا_تضرب_الاسد #الحرب_العالميه_الثالثه
#بالفيديو: الأسد يتجول داخل قصره بعد الغارات #امريكا_تضرب_الاسد #الحرب_العالميه_الثالثه

#بالفيديو: الأسد يتجول داخل قصره بعد الغارات #امريكا_تضرب_الاسد #الحرب_العالميه_الثالثه صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم #بالفيديو: الأسد يتجول داخل قصره بعد الغارات #امريكا_تضرب_الاسد #الحرب_العالميه_الثالثه، #بالفيديو: الأسد يتجول داخل قصره بعد الغارات #امريكا_تضرب_الاسد #الحرب_العالميه_الثالثه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، #بالفيديو: الأسد يتجول داخل قصره بعد الغارات #امريكا_تضرب_الاسد #الحرب_العالميه_الثالثه.

صحيفة المختصر نشرت الرئاسة السورية وضع فيديو يظهر الرئيس بشار الأسد لدى وصوله لممارسة مهام عمله، اليوم السبت، بعد ساعات من ضربة قادتها الولايات المتحدة على سوريا رداً على هجوم كيماوي.

ويقول صاحب الفيديو الذي نشر على حساب الرئاسة على منصات التواصل الاجتماعي صباح الصمود.

وظهر الأسد في الفيديو وهو يرتدي بذلة وربطة عنق ويحمل حقيبة أوراق ويسير في مدخل رخامي لأحد المباني.

ولم يتحدث الأسد في الفيديو الذي بلغت مدته 8 ثوان.

وتعرضت مجموع من المناطق بسوريا صباح اليوم السبت للقصف من قبل قوات مشتركة أمريكية وفرنسية وبريطانية.

وأعلن الرئيس الأمريكي في وقت سابق أنه أمر بشن ضربات دقيقة تستهدف قدرات الرئيس بشار الأسد في مجال الأسلحة الكيماوية بعد هجوم أسفر عن مـصرع نحو 60 شخصاً الأسبوع السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، #بالفيديو: الأسد يتجول داخل قصره بعد الغارات #امريكا_تضرب_الاسد #الحرب_العالميه_الثالثه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام