عدن.."الاتصالات" تكشف تحذيرتها من اجهزة غير مرخصة تسببت بتدمير شبكة الاتصالات(صور)
عدن.."الاتصالات" تكشف تحذيرتها من اجهزة غير مرخصة تسببت بتدمير شبكة الاتصالات(صور)

عدن.."الاتصالات" تكشف تحذيرتها من اجهزة غير مرخصة تسببت بتدمير شبكة الاتصالات(صور) صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم عدن.."الاتصالات" تكشف تحذيرتها من اجهزة غير مرخصة تسببت بتدمير شبكة الاتصالات(صور)، عدن.."الاتصالات" تكشف تحذيرتها من اجهزة غير مرخصة تسببت بتدمير شبكة الاتصالات(صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عدن.."الاتصالات" تكشف تحذيرتها من اجهزة غير مرخصة تسببت بتدمير شبكة الاتصالات(صور).

صحيفة المختصر حذر ت المؤسسة العامة للاتصالات في العاصمة المؤقتة عدن من انتشار اجهزة غير مرخصة دخلت البلاد عبر المنافذ الرسمية على انها مقويات لتغطية شبكات الاتصالات وهي خلافا لذلك .

وذكر مدير سـنة المؤسسة العامة للاتصالات عبد الباسط الفقيه لـ"الصحوة نت" ان مجموع من الأجهزة  غير المرخصة دخلت الى اليمن عبر المنافذ الرسمية على اساس انها اجهزة تستخدم لتقوية الشبكات للهواتف النقالة والانترنت، مؤكدا بأنها تسبب في مشاكل كثيرة منها التشويش على ترددات الاتصالات المتنقلة وتدمير شبكات الاتصالات العاملة .

وخاطب مدير سـنة المؤسسة جميع مسؤولي المنافذ البرية والبحرية والجوية لمنع دخول تلك الأجهزة واتلافها فور وصولها الى المنافذ .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عدن.."الاتصالات" تكشف تحذيرتها من اجهزة غير مرخصة تسببت بتدمير شبكة الاتصالات(صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت